juste un essai pour mémoriser des sentiments et des événements que j'ai vécu à l'étranger.
je vais écrire juste car j'ai pas pu décrire le sentiment que j'ai vécu aujourd'hui' hui lorsque j'ai rencontré mon encadreur de thèse dans son bureau qui m' a encouragé de faire mon mieux pour avancer ma thèse , je suis sorti content de son bureau et j'ai très apprécié sa façon de parler.
jusque là tout va bien mais lorsque je suis allé à mon bureau et j'ai ouvert ma boite mail c'est le choc :
طلبتكم ولا تخيبوو ظني فيكم
طلبي بسيط جدا
طلبي ليس عن سؤال في الكمبيوتر او مشكلة او عن برنامج
لآآآآ
طلبي عن قضية اكبر بكتير
يآآ جماعة الخير
الاقصى بيضيع من ايدينا
أرجوكم لا تسكروا الرسالة او تمسحوها
ما رح اقول ارسلوها لكل اللي عندكم،، لا
فقط قراءة الموضوع
الاقصى محتاج دعوة صادقة
دعوة من القلب
دعوة لرب السماء يحمي بيته
وينقذه من الايدي الحقيرة المغتصبة
اسواق القدس العتيقة بدأت بالانهيار
أسورة القدس جميعها يتم استبدال احجارها العتيقة التراثية المباركة
تستبدل حتى يأخذوها الصهاينة ليشيدوا فيها مناطق اثرية لهم
والله الوضع فيها وكأنه يوم القيامة،، تحس نفسك مخنوق وروحك رح تطلع لمن تكون تمشي في اسواقها وتوصل باب الاقصى لتدخل ساحاته ويجيك جندي حقير يمنعك
اليهود يسيرون فيها كانهم سكانها الاصليين
والجيوش والمجندين يحمون ظهورهم
الاعداء قد طردوا العائلات من بيوتهم الموجودة داخل حرم الاقصى وداخل سور القدس العتيقة،،فصارت هذه البيوت ملكاً لهم
السكان الموجود والمتبقيين قوات الاحتلال تفرض عليهم ضرائب ارقامها مخيفة جدا ضرائب بمبالغ كبيرة حتى لا يتمكنوا من دفعها مما يضطرهم الى الرحيل او انهم يغيرون على اهل البيت حتى يرعبوهم ويعتقلوا رجالهم بنسائهم
أرجوكم يا من تحملون في بطاقاتكم الشخصية
الديانة المسلمة
لا نريد جيوشا ولا نريد اموالا ولا حتى شفقة
نريد فقط
دعوة ودمعة صادقة في جوف الليل
او في نهاية الصلاة
او عند الاذان والاقامة
لن تخسركم شيئا ولن تمس احدكم بسوء
مهما كتبت عن الموضوع لن تشعروا بالمعاناة
لذلك فقط ارجو منكم الدعاء
فقط دعاء
أرجوكم
اختكم
هبه
من فلسطين الحبيبة الحزينة
j'ai vécu un changement brusque de sentiment de l'amour et respect au haine et mépris .
je sais que je ne sais pas m'exprimer mais ca va aller
salem
je me suis rappelé que mon encadreur est un israélien et qui adore Israël?
j'ai vécu un changement brusque de sentiment de l'amour et respect au haine et mépris .
je sais que je ne sais pas m'exprimer mais ca va aller
salem