dimanche 2 octobre 2011

3IRS

نعرسو... ما نعرسوش... نعرسو... ما نعرسوش... نعرسوووو ! أحنا (???????????) و عرسنا نهار??????????? مع التسعة متاع الليل في صالة الفوروم في صفاقس، مرحبا بيكم الناس الكل و إن شاء الله نفرحو بيكم ! ما تنساوش :????????? مع التسعة متاع الليل... ربي يخليكم
قبل... أنا صغير كنت نحلم بش نقرا و نكبر و نعيش كيما العباد الكل... قريت و كبرت و تعلمت و وصلت... و الفضل يرجع لعايلتي... و وقت تعرفت على ?????... تبدلت حياتي... و وليت نعيش بيها و ليها و على جالها... و توة جاء الوقت اللي الواحد يبني فيه حياة جديدة... ما فماش كلام آخر انجم نعبر بيه على فرحتي أكثر من هكة... نحبكم الناس الكل... عايلتي، أصحابي، و الناس اللي تعزني